علبة بلاستيكية الأساسية & صواني الحفر الأساسية

حول بنا
تأسست شركة ShangDong Geological & Mineral Equipment Ltd Corp في عام 1992 والتي تتألف من قسم المبيعات ومصنع المعالجة وقسم التجارة الدولية وقسم البحث والتطوير والتخزين للمنتج الجديد. نحن شركة مملوكة للدولة حماسي. شركتنا تق...
جولة في المعمل
شركتنا تقع في شرق مدينة جينان ، عاصمة مقاطعة شاندونغ ، مساحة 30000 متر مربع. مستودع التخزين يتجاوز 10000 متر مربع. رأسمالنا المسجل هو 6.89 مليون يوان ، ولدينا أكثر من 80 موظفًا منهم حوالي 1/2 من المهندسين المتوسطين والعا...
ضبط الجودة
نقوم بتنفيذ مراقبة الجودة من شراء المواد إلى عملية التصنيع بأكملها وفقًا لمعايير ISO9001 و CE. لدينا أقسامنا الخاصة لضمان الجودة الجيدة ، وهي قسم المشتريات ، إدارة مطابقة المنتجات ، إدارة فحص الجودة ، إلخ....
اتصل بنا
عنوان : رقم 61 من طريق شرق جيفانغ ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ ، الصين
هاتف العمل :
86-531-88199915(وقت العمل)
86--13791037513(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-531-88199915

China Plastic Core Tray manufacturer

Plastic Core Tray & Drill Core Trays

About Us
ShangDong Geological&Mineral Equipment Ltd Corp was established in 1992 which consists of sales department,processing plant,international trade department, new product R&D and storage department. We are a spirited state...
Factory Tour
our company is located in East of Jinan city, capital of ShanDong Province, 30000 square meters area. Storage warehouse exceeds 10000 square meters.Our registered capital is 6.89 million RMB, and we have more than 80 ...
Quality Control
We executestrict quality control from material purchasing to whole manufacturing process accroding to ISO9001 and CE standard.We have our own departments to ensure good quality, which are Purchasing Department, Product ...
Contact Us
Address : No.61 of East JieFang Road, Jinan City, ShanDong Province, China
Business Phone :
86-531-88199915(Working time)
86--13791037513(Nonworking time)
Fax : 86-531-88199915